شبيه محمد صلاح يلفت الأنظار بمشاركته في الاعلانات بدلا من صلاح "هل يتعمد ذلك؟"

محمد صلاح

أثارت مشاركة النجم المصري البارز، محمد صلاح في إعلان جديد لإحدى شركات المشروبات الغازية، موجة من الإعجاب والنقاشات حول هوية الشخص الذي تقمص دور النجم الكبير في جزء من الإعلان الذي صُور في مدينة الإسكندرية.

ظهر صلاح، النجم البارز في نادي ليفربول، إلى جانب اللاعب السابق للريدز والنجم الحالي في أوليمبك ليون، لوفرين، في حملة ترويجية جديدة للشركة. تناول الإعلان مجموعة من الأطعمة المصرية الشهيرة مثل الكبدة والحواوشي، إلى جانب مقطع من أغنية "سواح" الشهيرة لعبد الحليم حافظ.

الوجه البديل لصلاح في الإعلان

كشف محمود فرفور، المعروف بمحمود فيرو، وهو شبيه محمد صلاح، عن دوره كبديل لصلاح في الإعلان، مشيرًا إلى أن التصوير استمر لثلاثة أيام وتم الانتهاء منه منذ نحو 20 يومًا. وقال فرفور في تصريح له: "أنا مواطن عادي ولدي مليون متابع على وسائل التواصل، وبدأ كل شيء منذ خمس سنوات عندما لاحظ البعض الشبه بيني وبين صلاح، ومنذ ذلك الحين أصبحت أظهر كبديل له في بعض الأوقات".

وأضاف فيرو بسعادة: "أنا فخور جدًا بالشبه بيني وبين صلاح، وهذا الشبه جلب لي تقديرًا كبيرًا من الناس، وإلى جانب المكاسب المادية من المشاركة في الإعلانات، أشعر بحب كبير من الناس".

لوفرين وصلاح وقصة صداقتهم 

تحدث فرفور عن لوفرين، ووصفه بأنه شخصية محبوبة ومتواضعة، مشيرًا إلى أنه كان مذهولًا بالشبه بينه وبين صلاح. يُذكر أن صلاح ولوفرين تشاركا في العديد من اللحظات الجميلة، بما في ذلك فيديو "صديقا القهوة" الذي نشره نادي ليفربول.

وفي لحظة مؤثرة، ودّع صلاح صديقه لوفرين عندما غادر نادي ليفربول للانضمام لنادي زينيت في الدوري الروسي، وعبر عن مدى صعوبة الوداع في رسالة مؤثرة نشرها على موقع النادي، قائلا: "سأفتقدك كثيرا، كنت لاعبًا عظيمًا وصديقًا رائعًا، أتمنى لك التوفيق في مسيرتك الجديدة".

نجح الإعلان في إلقاء الضوء على صداقة صلاح ولوفرين وكيف أثرت هذه الصداقة على مسيرتهما في النادي، مؤكدًا على أهمية الود والتعاون في عالم كرة القدم. وبهذه الطريقة، يأتي الإعلان ليشدد على أهمية العلاقات الإنسانية في مجال رياضي مليء بالتنافس.